عملية تكبير القضيب

عملية تكبير القضيب

حجم القضيب يعتبر مصدر قلق كبير بين الرجال في جميع أنحاء العالم. يشعر الرجال على مر التاريخ وما زالوا اليوم بالحاجة إلى تكبير القضيب من أجل تحسين تقديرهم لذاتهم وأدائهم الجنسي. هناك مجموعة متنوعة من الجوانب الاجتماعية والثقافية والنفسية فيما يتعلق بحجم الأعضاء التناسلية للرجال، مما يؤدي إلى شعور الرجال في كثير من الأحيان بالحاجة إلى عملية تكبير القضيب. يدعم هذا الاتجاه العدد المتزايد من عمليات تكبير القضيب التي تم إجراؤها في السنوات الماضية واليوم. وتسمى هذه الحالة متلازمة غرفة خلع الملابس، وتكون في الرجال الذين يشعرون بالقلق إزاء حجم القضيب المترهل لديهم على الرغم من أنه في معظم الحالات يكون طول القضيب وحجمه طبيعيين. ومع ذلك، فإن العمليات الجراحية المتاحة لتغيير مظهر القضيب لا تزال مثيرة للجدل بشكل رئيسي ويرجع ذلك إلى ارتفاع معدلات المضاعفات والنتائج الجراحية المنخفضة. سوف نناقش إجراء عملية تكبير العضو الذكري سواء كانت لزيادة الطول أو العرض والتكلفة ونتائج الإجراء ومميزات وعيوب هذا النوع من العمليات.

أنواع عمليات تكبير القضيب

اعتمادا على هدفك من عملية تكبير القضيب، هناك خيارات مختلفة سوف تجدها. إذا كنت تريد المزيد من الطول، يمكنك اختيار عملية تطويل القضيب. وإذا كنت تبحث عن مزيد من التحجيم والعرض، يمكنك النظر في جراحة تعريض القضيب وزيادة سمكه. إليك خياراتك التي يمكن النظر فيها قبل اتخاذ القرار مع الطبيب المعالج.

  1. عملية تطويل القضيب
  2. جراحة تعريض القضيب
  3. عملية زراعة القضيب


اقرأ ايضا:

  • عملية تطويل القضيب:

تتضمن التقنية الأكثر شيوعا لهذه الجراحة قطع الرباط المعلق، والذي يربط القضيب بجسمك. بعد قطع هذا الرباط، يتم إجراء الجراحة التجميلية للسماح للجلد باستيعاب الطول الإضافي. بما أن الرباط المعلق هو ما يجعل القضيب منتصبا أو يقف بشكل طبيعي، فمن الممكن بعد الجراحة أن يشير الانتصاب إلى الأسفل.

  • جراحة تعريض القضيب:

إذا كنت راضيا عن طول القضيب ولكنك تبحث عن محيط أو سمك أكثر، فقد ترغب في النظر في جراحة تعزيز محيط القضيب أو ما تسمى تعريض القضيب. هناك نوعان من الأساليب الشائعة المستخدمة للحصول على القضيب العريض:

    • الإجراء الأول يشمل شفط الدهون الذي يزيل الدهون من البطن أو الفخذين، والتي يتم حقنها تحت جلد عمود القضيب. لسوء الحظ، قد تكون نتائج هذا الإجراء مؤقتة فقط، حيث يتم امتصاص الدهون في الجسم في النهاية. ويحتاج الإجراء لعدة جلسات حتى تستطيع الحصول على الحجم المناسب بعد فترة.
    • إجراء آخر هو استخدام الجلد والطعوم من الأرداف وحقنها في رمح القضيب. لقد قيل إن هذا الإجراء يدوم لفترة أطول، لكن لا توجد أبحاث كافية لدعم هذا.

يوجد حوالي ثلث القضيب داخل الجسم، أسفل عظمة العانة. في الجراحة المطولة، التي تسمى عملية تكبير الذكر للحصول على طول أكبر، يتم تحرير الرباط المعلق فوق القضيب، مما يؤدي إلى امتداد القضيب إلى خارج الجسم. هذا العلاج الجراحي يزيد كل من طول الامتداد وطول القضيب. يتم ذلك من خلال شق صغير في منطقة العانة وسيتم تغطيته بواسطة شعر العانة مستقبلا ومن الممكن ألا يكون ظاهر في الأساس. على الرغم من أن هذا الإجراء سينتج عنه انتصاب يشير إلى الأسفل، فإن هذا لن يتعارض مع الوظيفة العادية للقضيب.

في بعض الأفراد، يتم تثبيت كيس الصفن عاليا على عمود القضيب. يمكن لفصل كيس الصفن جزئيا أن يؤدي إلى ظهور قضيب طويل. يمكن إجراء هذا الإجراء لمدة 20 دقيقة على أساس بسيط في العيادات الخارجية. غالبا ما يتم إجراء زيادة محيط القضيب عن طريق نقل الدهون من مناطق أخرى من الجسم عن طريق شفط الدهون، ووضعها من خلال حقنة في القضيب نفسه.

الإجراء الأحدث الذي يستخدمه بعض الجراحين هو نقل البلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP) من مصدر الدم الخاص بالرجل. كل من هذه الأساليب لا تنطوي على أجسام غريبة، وبالتالي لا توجد مشاكل في رفض الأنسجة. هناك طريقة أخرى تتمثل في زيادة العرض الكلي للقضيب بلف جلدي لمادة آمنة موضوعة تحت الجلد. هذا هو المعروف أيضا باسم تطعيم الدهون في القضيب. باتباع الإجراء المحدد، قد يتم تغطية القضيب بضماد يجب تغييرها على فترات. لن يتأثر أدائك الجنسي، ولن تتأثر قدرتك على التبول بعد عملية تكبير العضو الذكري. الخيارات غير الجراحية موجودة أيضا.

  • عملية زراعة القضيب:

إذا كنت تفكر في عملية زرع لتعزيز الحجم، فإن هذا يعرف باسم جراحة زراعة القضيب. هناك أنواع مختلفة من عمليات الزرع التي يمكنك الحصول عليها من خلال هذه الجراحة وهي:

  1. الغرس الجلدي:

تستخدم غرسات الجلد بشكل أساسي في تعزيز مقاس القضيب، ولكن يمكن أن تساعد أيضا في زيادة الطول والحجم. في هذا الإجراء، تؤخذ الدهون من مناطق أخرى من الجسم مثل الفخذين أو البطن ويتم زرعها في القضيب. في كثير من الأحيان يتجنب الجراحون هذا الإجراء لأنه قد يكون من الصعب توزيع الخلايا الدهنية بشكل صحيح بالتساوي دون التكتل. إذا حدث التكتل، فسيظهر القضيب بمظهر غير جيد. هناك مشكلة أخرى يمكن أن تحدث وهي أنه لا يمكن تكبير رأس القضيب، مما يؤدي إلى عدم تناسق الرأس والعمود.

  1. دعامات النفخ:

نظرا لأن زراعة الجلد قد تكون غير متوقعة إلى حد ما، فإن عمليات زرع القضيب القابلة للنفخ تميل إلى أن تكون أكثر شيوعا هذه الأيام. تتكون معظم عمليات الزرع القابلة للنفخ من قطعتين، بينما تحتوي بعض الأجزاء الأخرى على ثلاث قطع. يتكون النموذج المكون من قطعتين من أسطوانتين يتم إدخالهما في القضيب ويتم تركيبهما بمضخة في كيس الصفن. يوجد خزان صغير مملوء بالسوائل وهو أيضا جزء من عملية الزرع.
على غرار النموذج المكون من جزأين، يحتوي النموذج المكون من ثلاث قطع أيضا على أسطوانتين يتم إدخالهما في القضيب وخزان أكبر مملوء بالسوائل وهذه النماذج مختلفة في نموذج الثلاث قطع. كل من هذه النماذج التي تعمل بالنفخ تعمل لها طريقة عمل متشابهة. قبل الجماع، يجب أن تضغط على المضخة مما يملأ الأسطوانات بمحلول ملحي من الخزان مما يسبب الانتصاب. بعد الجماع، يجب تفريغ الأسطوانات عن طريق الضغط مرة أخرى.
تميل عملية الزرع المكونة من ثلاث قطع إلى إنتاج انتصاب أفضل من نظام القطعتين. تشمل المزايا الأخرى للزرع المكون من ثلاث قطع القدرة على تضخيم وتقليص حجم القضيب أثناء الجماع. يوجد أيضا خطر أقل للتلف الناتج عن الضغط الداخلي الثابت داخل القضيب مع هذا النموذج.

  1. الدعامات شبه المرنة:

هناك أيضا غرسات القضيب التي تتكون من قضبان قابلة للثني يتم وضعها في غرف الانتصاب في القضيب. يمكن ثني هذه القضبان إلى وضع منتصب أو غير منتصب. ومع ذلك، فإن هذه الزراعة دائما ما تكون ثابتة، مما يعني أنه سيكون هناك ضغط مستمر على القضيب. ولكن هناك بعض الفوائد مثل أنها أقل تكلفة، والجراحة أبسط وهناك أجزاء أقل من غرسات القضيب القابلة للنفخ.

تواصل معنا

1 Step 1
keyboard_arrow_leftPrevious
Nextkeyboard_arrow_right

  ARAMCCO in Germany

Maybachstr. 50

70469 – Stuttgart

🇩🇪 Germany

  004971199788650

  info@aramccogermany.com